الترجمة الصناعية

نحن نقدم في “ماستر” ترجمات عالية الجودة وموثوقة للصناعة الهندسية فالترجمة الصناعية تنقل معلوماتك بطريقة واضحة وموجزة وفعالة.

الدقة والجودة أساس جميع الترجمات في هذا القطاع الحيوي. لذلك من الضروري العثور على شريك متخصص في الترجمة يقدر هذه المتطلبات. يعد مستوى جودة الترجمة الصناعية لدينا أحد الأسباب التي تجعل عمالقة الهندسة حول العالم يثقون بنا لترجمة مستنداتهم بأمان ودقة، بغض النظر عن مدى تقنية المحتوى المطلوب ترجمته. من خلال خبرتنا الواسعة في الصناعة، والبنية التحتية للأعمال والمشروعات الهندسية واستجابتنا السريعة، يقدم مترجمونا ذوو الخبرة ترجمة مثالية تنال رضا عملاء الصناعة.

لدى فريق الترجمة الصناعية في “ماستر” معرفة متعمقة بالصناعة وقطاعاتها المختلفة، لهذا نفخر بتقديم ترجمات دقيقة وموجزة للقطاع الهندسي تضمن تأثيرًا سريعًا على المستوى الدولي. سواء كنت بحاجة إلى ترجمة نص تقني قصير، أو مجموعة كاملة من أدلة التثبيت والمستخدم المترجمة لمشروع دولي، أو فهم مناقصة مكتوبة بلغة أخرى، فإن خبرتنا التي تبلغ 10 أعوام ستتيح لك التواصل بفعالية بجميع اللغات.

لماذا تطلب الترجمة الصناعية من “ماستر”؟

الجودة

تلجأ الشركات الهندسية الرائدة في الصناعة إلى “ماستر” لدقتها وخدماتها الممتازة التي يمكن الوثوق بها تمامًا. “ماستر”!

من خلال شهادة الجودة  والإجراءات الصارمة التي نتبعها مع كل مشروع ترجمة، بالإضافة إلى حرصنا على الاعتماد على فريق من اللغويين ذوي خبرة تكون النتيجة؟ مشاريع ترجمة هندسية دقيقة وجذابة ذات تأثير حقيقي، يتم تسليمها في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. 

الأمان

تعتبر الخصوصية ذات أهمية حاسمة لعملاء الصناعة، وهذا هو السبب وراء التزامنا بضمان أمان بياناتك، تضمن مكاتبنا عالية الأمان وعناصر التحكم التكنولوجية الصارمة التعامل مع ملفاتك بأمان. يلتزم كل موظف باتفاقية سرية، ويتعامل مع وثائقك السرية بالاحترام والموثوقية والتقدير الذي تستحقه، أسلوب إدارة المشاريع لدينا والعائد المعنوي والمادي الذي يحصل عليه موظفينا وبيئة العمل التي نوفرها لفريقنا ومستوى ولائهم لنا يضمن لك أمان معلوماتك.  

التفاعلية

أنت بحاجة إلى شريك ترجمة يمكنه الاستجابة بسرعة وكفاءة لاحتياجاتك. تتكيف شبكتنا العالمية من المترجمين الماهرين مع المناطق الزمنية لتقديم الترجمات في الوقت المحدد، فريق خدمة العملاء لدينا جاهز للتعامل مع طلباتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. دائما ما نتعامل بقدر كبير من المرونة مما يسمح لك بالاستجابة بسرعة لتغيرات وأحداث السوق الحرجة، مع استكمال مشاريع الترجمة الهندسية في الوقت المحدد ودون المساومة.

خبرة صناعية

بحكم عملنا مع كبار الصناعة والمؤثرون حول العالم لأكثر من 10 سنوات، اكتسبنا خبرة تنظيمية ولغوية واسعة في فهم واستخدام المصطلحات المستخدمة في الصناعة. نطبق معرفتنا بمهارة وحساسية لإنتاج مشاريع ترجمة للصناعة بوضوح ونزاهة. بالإضافة إلى ذلك، تضمن معرفتنا القوية بالقوانين واللوائح والمعايير الثقافية وبيئة العمل الصناعية ترجمات صناعية في الصميم.

 تغطية جميع فروع الصناعة 

إن إتقاننا الكامل لمجموعة واسعة من خدمات الترجمة الصناعية يساعدنا على تقديم كافة الترجمات الصناعية، فقط اخبرنا بمتطلباتك لنقدم لك حلولاً كاملة، من توطين البرامج والمواقع إلى الترجمة الفورية وترجم مشروعاتك الهندسية، والتواصل مع المؤثرين الصناعيين والعملاء حول العالم، نحن ندير ترجمة مشروعات الصناعة الخاصة بك على مستوى عالمي، لا نجيد فقط ترجمة النصوص بل نستخرج نصًا من الرسوم التوضيحية والجرافيك ونترجم أيضًا الصوتيات والمرئيات المختلفة كبرامج الفيديو وال power point وغيرهم، ونقوم بذلك بكفاءة لا مثيل لها لضمان نتائج احترافية وعالية الجودة.

ماذا نترجم لك في “ماستر”؟

اعتمد على أفضل فريق ترجمة صناعية في ترجمة:. 

التقارير الفنية

عروض أسعار المعدات والمكائن.

الكتيبات والبروشورات

البرمجة

المنشورات والمدونات التسويقية

المناقصات والمزايدات والعقود

النشرات الإخبارية والتقارير الصناعية

لوائح العمل التنظيمية

الدورات تدريبية

الاقتراحات والنماذج

استراتيجيات العمل

وصف المنتج

الرسوم التوضيحية والبيانات

تقارير التحقيق

اتفاقيات الترخيص

محتوى الموقع والتحديثات

خطابات وتصاريح الاستيراد والتصدير

مشاريعنا الأخيرة

نحن مزود ترجمة صناعية معترف به ومعتمد من قبل أكبر العلامات التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة في العالم، لقد قمنا بترجمة كتيبات المستخدم والملاحظات الهندسية والمستندات الصناعية المختلفة إلى 14 لغة من أجلك. هيا نبدأ ترجمة مشروعك المقبل!

اطلب الخدمة الان