الترجمة السياحية

اجذب السياح من جميع أنحاء العالم من خلال ترجمة منتجاتك وخدماتك إلى لغات متعددة بواسطة وكالة ترجمة محترفة. هذه الوكالة  هي “ماستر لخدمات الترجمة السياحية”! 

لماذا الترجمة السياحية مهمة؟ 

السياحة من أكبر مقومات الدخل القومي للعديد من البلدان. لذلك، في مثل هذا العالم المعولم والمتصل ببعضه البعض، من المهم تقديم الخدمات والمعلومات حول المدن ونقاط الاهتمام والكتيبات الإرشادية وعروض السياحة الترويجية وما إلى ذلك، باللغة الأصلية لعملائك والعملاء المحتملين. تسمح لك الترجمة السياحية الاحترافية ببناء الثقة وخلق الاهتمام وجذب السياح والعملاء.

التواصل بلغات متعددة هو السمة الرئيسية لقطاع السياحة، بسبب استقبال زوار وسياح من مختلف البلدان ذات اللغات والثقافات المختلفة. لذلك، فإن العرض التقديمي المترجم من قبل وكالة ترجمة محترفة إلى اللغة الأصلية للمستخدمين أو العملاء يسهل قدرتهم على اتخاذ القرار، وفي مثل هذا السوق الواسع والتنافسي، يتيح ذلك لشركات الخدمات السياحية زيادة مبيعاتها، ومراجعات العملاء، وتحديد المواقع، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية… إلخ. كن واحد من هؤلاء باستخدام خدمات الترجمة السياحية الخاصة بنا في “ماستر”. 

تمتع بترجمة رائعة للخدمات والمنتجات السياحية

تقدم “ماستر” ترجمة مثالية لمجموعة واسعة من خيارات المنتجات والخدمات السياحية. عندما يبحث السائحون أو العملاء عن وجهة لقضاء الإجازة، فإنهم يحللون الخيارات المختلفة من خلال بوابات السفر، والمعلومات السياحية التي تقدمها الوجهات نفسها، ومراجعات العملاء، والمدونات، وما إلى ذلك. مساهمتنا في تقديم ترجمة احترافية لكل هذه الأمور يساعدك على جذب سياح جدد والاحتفاظ بعملائك الحاليين، وبناء علاقة ثقة بينك وبينهم من خلال التواصل بلغتهم، والوصول إليه بطريقة فعالة وما إلى ذلك.

إن تقديم المعلومات السياحية بلغة العميل الأصلية من قبل مترجمين محترفين أصليين يساعدك على زيادة جذب السياح إلى أقصى حد، وبالتالي زيادة الدخل ل (القرى السياحية، الفنادق، المطارات، وكالات السفر، الفنادق، دار الضيافة، المطاعم، المتاحف، ..… إلخ.) أيًا كانت خدماتك التي تقدمها للسياح نحن قادرين على تزويدك بترجمة مثالية أصلية يشعر عملائك وكأنها مكتوبة بلغتهم الأصلية وليست مترجمة!

ترجمة مراجعات العملاء

في قطاع السياحة، تعتبر مراجعات العملاء مهمة جدًا. في هذا الصدد، تمنع الترجمة الاحترافية لمراجعاتك أي تفسير خاطئ لآراء المستخدمين، وبالتالي تولد ثقة أكبر، وتحويلًا أكبر للعملاء. اعتمد علينا في ترجمة مراجعاتك وشاهد الفارق!

تحسين محركات البحث

يقوم المستخدمون أول شيء بالبحث على الإنترنت بلغتهم الأم. لذلك، فإن تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك أمر ضروري للغاية، وتسهم الترجمة السياحية الاحترافية التي نقدمها في “ماستر” في تحسين وتهيئة نتائج محركات البحث الخاص بالبوابة السياحية الخاصة بك، لدينا مترجمون محترفون قادرون على مساعدتك في ذلك باللغات المطلوبة!

ماذا نترجم لك أيضًا في “ماستر”:. 

الدليل السياحي

الإرشادات العامة

بوابات السفر

الكتيبات الإرشادية والنشرات والبروشورات

المواد التسويقية

البريد الإلكتروني والحملات الدعائية

الرسائل الإخبارية

العقود

مواقع السياحة ومدوناتها ومحتوى الوسائط الاجتماعية

خدمات الفنادق والطيران والمطاعم

 وأكثر من ذلك! سنساعدك لكي تتواصل بفعالية عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة وموقع السياحة الخاص بك، بوضوح عبر جميع اللغات المطلوبة.

اتصل بنا

نقدم لك عميلنا العزيز خدمة ترجمة احترافية ذات جودة عالية ومعدل وصول عالي مبني على احتياجات عملائك الحاليين والمحتملين. اتصل بنا واطلب خدمات الترجمة السياحية الخاصة بنا، سنقوم باختيار مجموعة من المترجمين ذوي الخبرة في الترجمة السياحية المطلوبة للعمل على مشروعك، كما سنقوم بمراجعة ترجمتك أكثر من مرة وتسليمه في الوقت المحدد. كلما ترجمت معنا أكثر، كلما وصلت لعملائك أكثر! 

أسعار الترجمة السياحية

احصل على عرض أسعار ترجمة من “ماستر” وابدأ في ترجمة نصوصك ومستنداتك في غضون ثوانٍ. “من هنا“.