إعداد بحوث الترقية

إن الترقية العلمية هي واحدة من الاستحقاقات التي يحصل  عليها الباحث لكي يحصل علي رتبة أستاذ أو بروفسور، كما ان بحوث الترقية في حق لكل موظف يسعى من خلالها لكي يثبت الموظف جدارته وكفاءته في حالة وجودة فى وظيفة أو الحاجة إلى الحصول علي الوظيفة المناسبة للمؤهل العلمي الحاصل عليه وخبراته العملية، كما ان بحوث الترقية من أهم وأرقى البحوث العلمية التي يقوم بها الباحث، وهذه البحوث من أصعب البحوث العلمية كما أن إعدادها تحتاج جدية وامانة وصبر، وبحوث الترقيه في بحوث يقوم بها الموظف من أجل أحد المناصب الجديدة.

لمعرفتنا بمدى أهمية هذه البحوث لقد حرصنا فى موقع ماستر للخدمات التعليمية لتوفير المساعدة فى إعداد بحوث الترقية علي أيدي متخصصين فى كل المجالات المختلفة وتخصصاتها لكي نوفر لك الكثير من الوقت والمجهود الذي يتطلبه إعداد مثل هذه البحوث، كما أننا نستمر بالتواصل مع العملاء حتى قبول الباحث والموافقة عليها وفي حال وجود أي تعديلات نقوم بتنفيذها مجانا.

أهم ما يميزنا فى خدمة إعداد بحوث الترقية ?

الخطوة الأولى

الاهتمام الشديد إلى ان يكون موضوع البحث جادي و لم يسبق دراسته من قبل .

الخطوة الثانية

ان يكون الباحث الذي يتم إعداده علي معرفة علمية جديدة لم يسبق دراستها أو مناقشتها من قبل في مجال البحث 

الخطوة الثالثة

 إعداد الباحث بكل تفاصيلة و القيام بالتوثيق كل المعلومات التي يتم الاستعانة بها من أجل البحث من المصادر والمراجع العلمية سواء كانت دراسات سابقة أو كتب علمية صادرة من خبراء مختصين في المجال .

الخطوة الرابعة

 يتم إعداد البحوث بأن يكون خالي من الأخطاء الإملائية و اللغوية فى كتابة الترقية ، والالتزام بعلامات الترقيم وبناء الجملة بطريقة سليمة.

الخطوة الخامسة

 الحرص علي ان يكون موضوع البحث من مجال التخصص عند الباحث، و السعي وراء تقديم فائدة علمية جديدة .