خدمات الترجمة الأكاديمية ترجمة عبرية

خدمات الترجمة الأكاديمية ترجمة عبري

خدمات الكتب وترجمة المقالات ترجمة عبري

تقدم ماستر والتحرير الأكاديمية للباحثين الأكاديميين من الجامعات والكليات في جميع أنحاء إسرائيل . مع سنوات من الخبرة في ترجمة النصوص وتحريرها لأساتذة بارزين في أفضل المنشورات في جميع أنحاء العالم ، نحن نعرف بالضبط ما يدور في ترجمة عبري، وبالتالي نشر أبحاثك الأكاديمية.

فريقنا من مترجمي ومحرري اللغة العبرية الأصليين متاحون للعمل على بحثك. لقد عملنا مع العديد من المجلات الرائدة باللغة العبرية ولدينا دراية بمتطلبات التنسيق والإرشادات المطلوبة للنشر.

نحن نساعدك في كل خطوة من خطوات عملية الترجمة والتحرير لضمان رضاك ​​عن النتيجة النهائية. ابدأ استشارتك الشخصية مع مدير مشروع ماستر واحصل على عدد من عينات الترجمة المجانية لنصك لاختيار المترجم أو المحرر الأكاديمي المفضل لديك.

ترجمة مقالتك في المجلة إلى العبرية

يمكن لمترجمينا ومحررينا للغة العبرية مساعدتك في إرسال مقالتك إلى المجلة التي تختارها. نحن نساعدك على إعداد النص والببليوغرافيا الخاصة بك للتأكد من أن مخطوطتك جاهزة للنشر.

ترجم كتابك إلى ترجمة عبري

تأكد من ترجمة كتابك بشكل صحيح من قبل أحد محترفي اللغة العبرية الأم، سنقوم بمطابقتك مع أحد مترجمينا الأكاديميين الذي يتمتع بمعرفة واسعة بمجال تخصصك وسنوات من الخبرة في ترجمة الأوساط الأكاديمية على مستوى عالٍ.

قم بتحرير نصك الأكاديمي بالعبرية

اكتب بحثك باللغة العبرية واتركه لنا للتأكد من جاهزيته للنشر. يمكننا مساعدتك في التحرير اللغوي والمحتوى والصيغة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة وورقة الأنماط التي تختارها في ترجمة عبري

اطلب الان

خدمات الترجمة العبرية


خدمات ترجمة عبرية احترافية لعولمة علامتك التجارية. سواء كنت تبحث عن مترجمين فوريين للمؤتمرات من الإسبانية إلى العبرية ، أو ترجمات معتمدة من العبرية إلى الإنجليزية ، فنحن الشركة المناسبة لك. اتصل بنا اليوم – نحن نعمل مع جميع اللغات ومتوفرون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

خدمات الترجمة من العبرية إلى الإنجليزية – وأكثر من ذلك بكثير


هل تقوم بأعمال تجارية في إسرائيل؟ هل تتطلع إلى التوسع في الأسواق الناطقة باللغة العبرية؟ هل تحتاج إلى خدمات الترجمة العبرية للنصوص أو المقالات أو مقاطع الفيديو أو العروض التقديمية الخاصة بك؟

مع وجود أكثر من 9 ملايين ناطق بالعبرية في جميع أنحاء العالم ، لا يزال هناك سوق كبير يتمتع بقوة شرائية كبيرة لسلعك وخدماتك. يمكننا تزويدك بخدمات الترجمة العبرية الدقيقة والمترجمة بالكامل التي تحتاجها.

اطلب عرض أسعار مجانيًا عبر الإنترنت ، أو قم بزيارتنا في مكتبنا في تل أبيب إذا كنت بحاجة حاليًا إلى خدمات ترجمة احترافية أو خدمات ترجمة فورية أو خدمات توطين في إسرائيل. نحن نضمن:

خدمات الترجمة من العبرية إلى الإنجليزية (أو في أي زوج لغوي آخر) ، ضمن نطاقات زمنية لا تصدق. ترجمة معتمدة صارمة وسريعة ، من العبرية إلى الإنجليزية أو من الإنجليزية إلى العبرية ، وشهادة ، عند الحاجة ، في الوقت المحدد وبدون رسوم إضافية. ترجمات مترجمة بالكامل من قبل الناطقين باللغة العبرية خدمات الترجمة العبرية ، المتوفرة على الفور عبر الهاتف خدمات الترجمة العبرية الشخصية ، متوفرة في غضون 24 ساعة

خدمات الترجمة العبرية


إذا كنت تتعامل مع عملاء أو موردين لغتهم الأم هي العبرية ، أو كنت تتطلع إلى زيادة حصتها في السوق في إسرائيل ، فاسأل عن خدمات الترجمة العبرية التي نقدمها للأعمال التجارية.

1- ترجمة عبري للطب والقانون


إذا كنت بحاجة إلى مترجمين فوريين عبرية مدربين طبيًا في المستشفى أو العيادة أو خدمات الترجمة الطبية باللغة العبرية أو أن مكتب المحاماة الخاص بك يتعامل مع طلبات الهجرة المتعددة من الناطقين بالعبرية ، فيمكننا مساعدتك.

2- ترجمة عبري للفنون


مهمتنا هي المساعدة في الحفاظ على اللغات في جميع أنحاء العالم ويمكننا ترجمة جميع القطع الأدبية ونصوص الأفلام والقصائد والأغاني وغير ذلك ، من الإنجليزية إلى العبرية أو من العبرية إلى الإنجليزية.

3- خدمات الترجمة العبرية &وحلول الترجمة الفورية لصناعة الرعاية الصحية


هناك العديد من الناطقين بالعبرية يعيشون في الولايات المتحدة. وليس كلهم ​​يتحدثون الإنجليزية.

إذا كان لديك مريض يحتاج تشخيصه وخطة رعايته إلى شرح صحيح (وليس فقط من قبل أحد أفراد الأسرة) ، فيمكننا توفير مترجمين فوريين مدربين طبيًا يتحدثون العبرية لضمان فهم جميع المؤشرات والتعليمات الطبية بشكل واضح.

يمكنك أيضًا الاعتماد علينا إذا كنت بحاجة إلى ترجمة معتمدة (من العبرية إلى الإنجليزية ، أو أي زوج لغوي آخر) لملاحظات المريض أو تقارير الفحص الطبي (IME) أو الدراسات الصيدلانية. يتقن طاقمنا المؤهل اللغة العبرية ويتم تدريبه على المصطلحات الطبية لجميع الأغراض الرسمية. تواصل معنا الآن ، نحن متواجدون 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

  1. الامتثال لإدارة الغذاء والدواء
  2. ترجمات لا تشوبها شائبة للوثائق الطبية
  3. مترجمون عبرية مدربون لأي حالة طبية